ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على صاحب شركة وشقيقه لاتهامهما بالاستيلاء على 6 ملايين جنيه من 13 مواطنًا لاستثمارها مقابل أرباح شهرية.
البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغات من 13 مواطنًا يتهمون فيه "محمود . م" مالك شركة وشقيقه، لتحصلهما منهم على 6 ملايين جنيه نظير استثمارها مقابل أرباح شهرية لكنهم لم يفيا بوعودهما وألقي القبض على المتهمين.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

الداخلية تكشف ملابسات سرقة سيارة أجرة وتضبط المتهمين في بورسعيد
3 مصابين.. تفاصيل جريمة داخل مجمع طبي بالإسماعيلية
غموض يحيط بالعثور على جثمان شخص أعلى كوبري الجلاء القديم بالإسماعيلية





